Tuesday 23 January 2018

فوركس تداول نظام السرية استراتيجيات


قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 12:52. نشط تداول العملات الأجنبية والبحوث المستمرة مكنتنا من جمع استراتيجيات وتقنيات مختلفة في ترسانة التداول لدينا. اليوم يسعد فريقنا تقديم إستراتيجية تداول جديدة في الفوركس حيث يمكن للمتداولين بسرعة وسرعة استكشاف استراتيجيات الفوركس المختلفة وتعلم تقنيات التداول لماذا نشارك معرفتنا نحن تجار مثل الآخرين ونحب ما نقوم به. لا توجد أسرار حول تداول العملات الأجنبية، فقط الخبرة والتفاني. إلى جانب ذلك، على شبكة الإنترنت هناك عدد لا يحصى من البائعين الذين يقدمون استراتيجيات وأنظمة للتجار على استعداد لدفع. ونحن سوف يفاجأ إذا كنت اجتمع اجتمع واحد حتى الآن مدفوعة أو مدفوعة الخيار هو للتجار لجعل. اختيارنا هو مجموعة مجانية. ونحن أيضا بصدد تحديث مجموعتنا في كل مرة نكتشف استراتيجية جديدة جيدة الفوركس نحن نرحب بكم اليوم لاستكشاف استراتيجيات التداول الفوركس وأنظمة معنا ونأمل أن تجد بعض المعلومات المفيدة لنفسك من شأنها أن تحسن في نهاية المطاف التداول الخاص بك على استعداد لتبادل الأفكار الخاصة بك مع التجار الآخرين أضف استراتيجية التداول الخاصة بك في منتدانا مداش الانضمام إلينا في مهمتنا لمساعدة التجار الفوركس تصبح التجار أفضل الساحة هو البرنامج لأولئك الذين لديهم فهم جيد للاستثمار وكيفية بناء استراتيجية، ولكن لا أريد أن رمز أو استخدام البرامج التي تعطيك التعليمات البرمجية التي يجب اختبارها وإعادة ترميزها ثم اختبارها مرة أخرى. لقد كنا جميعا هناك، كنت قد عملت في التمويل لسنوات الآن، وكان لديك أفكار رائعة لوضع استراتيجية معا ولكن أنت ذاهب إما لدفع مبرمج ذراع وساق لرمز استراتيجية واحدة بالنسبة لك أو ذهابك لبناء ذلك في شيء بطيء وكئيب. فإنه يكتب من التعليمات البرمجية لك نسخ و لصقه في MT4، فإنه لا ضرب الهدف في المكان المناسب فقط العودة وضبط الخ، الخ، الخ. المقدمة من قبل المستخدم في 13 سبتمبر 2015 - 23:04. الكاتب: حسام تداول الفوركس يمكن أن يكون متعة إذا كنت تستطيع إتقان مهارة إدارة المخاطر. في رأيي، أهم شيء في أي تجارة هو إدارة المخاطر. إذا كنت تخاطر ب 30 نقطة لكل صفقة وجعلت 100 نقطة في المتوسط، حتى إذا كان لديك 50 ربحا فائقا، فسوف تحصل على 350 نقطة في 10 صفقات (50 نقطة ربح تعني 10 صفقات تفوز بها 5 صفقات وتخسر ​​5 صفقات في المتوسط. 5 صفقات يعني جعل 500 نقطة وفقدان 5 الصفقات يعني أنك تخسر 150 نقطة حتى تجعل ما مجموعه 350 نقطة). هناك لا 100 التجارة الفوز الإعداد. كل إعداد التجارة لديه احتمال الفشل. عند الدخول في التجارة، كنت تأخذ المخاطر. مع خطر صغير عليك التأكد من أنه إذا فشل الإعداد التجاري فلن تفقد الكثير. خدعة تكمن في دخول صغيرة واختبار المياه. عندما تتحرك التجارة لصالحك وتصبح متأكد جدا أن كنت قد اشتعلت خطوة جيدة، يجب عليك فتح المزيد من المواقف. سيضمن ذلك مضاعفة أرباحك. والسؤال المهم هو كيف نفعل ذلك. يمكنني استخدام الشمعدانات كثيرا في بلدي التداول. شمعة H4 والشمعة H1 مهمة جدا ويمكنها أن تعطيك أدلة مهمة جدا حيث السعر يسير وحيث يجب وضع وقف الخسارة. أنا لا أزعج حول M5، M15 ولكن استخدام الشموع M30 وكذلك H1 و H4 الشموع في اتخاذ قرارات الدخول والخروج بلدي. أنا فقط فتح التجارة في نهاية M30، H1 أو H4 شمعة. وجميع المؤشرات متخلفة وغير موثوقة. المؤشر الأكثر موثوقية كما ذكر أعلاه هو حركة السعر. في لقطات سترى ستوكاستيك و ماسد مذبذب. أنا استخدامها فقط 30 من الوقت في حين أن استخدام الشمعدانات 70 من الوقت. وتعمل المتوسطات المتحركة كمستويات دعم ومقاومة قوية. أستخدم المتوسطات المتحركة كمستويات دعم ومقاومة. نبذة عن الكاتب: مارتن بيرس، تاجر الفوركس المهنية وعضو في فريق تجارة الفوركس الثورة. انه يظهر الحقيقة حول الفوركس والسماسرة. للاتصال به، وملء نموذج الاتصال في موقع فكترادينغريفولوتيون. كيف أنقذت أكثر من مليون في سنة واحدة من التداول المباشر مما لا شك فيه أن كل تاجر قد تفكر بالفعل في كيفية جعل مليون دولار من خلال التداول على الفوركس. حاولوا اثني عشر أنظمة مختلفة، واستراتيجيات أو مؤشرات مضمونة للعمل، ولكن النجاح الذي حلم به لم يصل بعد. هل حاولت حقا كل شيء الآن أود أن تظهر لك قليلا من وجهة نظر مختلفة حول كيفية حفظ أول مليون الخاص بك مع التداول المباشر. هذه هي السنة العاشرة إيف تستثمر في أسواق رأس المال. ونعمل مع شركائي التجاريين كمديري محافظ للزبائن من المؤسسات. خلال وقتنا في سوق الفوركس أدركنا أن النجاح في التداول اليدوي يعتمد على: 1) قدرات التجار - كيف يمكن أن تتكيف، ويشعر فرصة للربح المحتمل، وقبول حالات الخسارة التجارية 2) على الوسيط الذي من خلاله أدرك المعاملات . حتى لا يذكر أهمية اختيار وسيط الطبقة العليا في العادي التلقائي أو حتى عالية التردد التداول. واسمحوا لي أولا أن أوضح التكاليف التي تترتب على كل صفقة محققة في الواقع. في المثال التوضيحي التالي من التداول الحقيقي سوف نرى مدى أهمية الفرق في إجمالي التكاليف يمكن أن يكون مع مختلف الوسطاء. مقدم من قبل المستخدم في 4 مارس 2014 - 00:35. من جانب أندريه فلوريان مايرون (هنا) نرسم خط الاتجاه من قبل سمو (ارتفاع أعلى) و هل (ارتفاع منخفض) للاتجاه الصاعد و ل (ارتفاع منخفض) و ل (انخفاض منخفض) للاتجاه الهبوطي. نحن بحاجة إلى الحد الأدنى من 2 لتقلبات ل للاتجاه الهبوطي والحد الأدنى من 2 هل يتأرجح للاتجاه الصاعد. نحن بحاجة إلى أتباع الاتجاه و دائما الذهاب مع هذا الاتجاه. هذه هي كلمات مايرون عندما تم تقديم استراتيجية خط الاتجاه، وليس الألغام. لذا، عندما يتقاطع السعر للمرة الثالثة مع خطنا، نبحث عن شراء إذا كان لدينا خط صعودي وبيع إذا كان لدينا خط هبوطي. على سبيل المثال، على أودوس يوميا وصلنا هبوطا هائلا بشكل واضح مقدم من قبل المستخدم في 12 يناير 2014 - 18:51. ماسد الفوركس استراتيجيات الخيارات الثنائية ل M5 الإطار الزمني الذي هو سهل جدا وبسيطة وقوية هناك العديد من الخيارات الثنائية الفوركس الاستراتيجيات المتاحة في السوق. تداول الخيارات الثنائية الفوركس هو أبسط بكثير بالمقارنة مع النقد الاجنبى. لا يوجد وقف الخسارة أو أخذ الربح. تحتاج فقط للحصول على اتجاه السوق بشكل صحيح. هذا كل شئ. الآن هذا هو بسيط جدا استراتيجية الخيارات الثنائية الفوركس الذي يستخدم نمط شمعدان قليلة في تركيبة مع ماسد. ماسد هو مؤشر زخم قوي جدا. مقدم من إدوارد ريفي في 18 أكتوبر 2013 - 13:47. مقدم من آدم غرين 1. المفاهيم الرئيسية يجب أن مبتدئين الحصول على الخبرة التجارية الكافية والمهارة من أجل أن تكون قادرة على اختيار ممتازة وقف الخسائر والأرباح المستهدفة لجميع الصفقات التي تنفذها. هذه هي إجراءات حاسمة للكمال في المقام الأول لأن الفوركس لديه مثل هذا الطابع غير منتظمة وغير متوقعة أنه يمكن وقف بسرعة من المواقف التي يحميها فقط وقف الخسارة الصغيرة، على سبيل المثال 50 نقطة أو أقل. ويوضح الرسم البياني التالي هذا الوضع التجاري. على الرسم البياني أعلاه، تقدم السعر ضمن نطاق تداول مقيد، كما هو معروض نحو الجانب الأيسر، قبل أن ينخفض ​​في النهاية إلى الجانب السلبي. بعد ذلك، تم تفعيل موقف قصير جديد بضمان وقف الخسارة الذي يقع على ارتفاع 50 نقطة فوق مستوى المقاومة السابق. على خلاف ذلك، تسبب ارتفاع أسعار صاعد كبير في هذه الصفقة للخروج في حيرة. مقدم من إدوارد ريفي في 21 يناير 2011 - 13:12. قررت إيف لجمع الموارد حول وقف زائدة مناطق العد المتاحة اليوم. معظم المؤشرات و إي هي مجاملة من الفوركس-تسد - واحدة من المنتديات الأكثر تقدما حول تداول العملات الأجنبية، حيث يمكنك أن تجد أي شيء تقريبا ولكن حتى ذلك الحين، في بعض الأحيان من الصعب العثور على المؤشراتالتي تحتاج إليها بسرعة. لذلك، قررت إيف جعل سلسلة من الصفحات مع المؤشرات والمستشارين الخبراء (إي) التي، في رأيي، هي الأكثر فائدة. اتبعني، والتمتع التداول المقدم من قبل إدوارد ريفي في 17 ديسمبر 2009 - 13: 05. سر فوريكس يمكن أن أقول لكم سر هل هناك سر فوركس سمعت في كثير من الأحيان أن الناس قد وجدت 8220Secret ل Forex8221 أو أنهم هي قادرة على أن تكون مربحة للغاية من هذا 8220One trick8221 غريب. لقد سمعت ذلك مرارا وتكرارا، ولكن لا 8220trick8221 التي اختبرت من أي وقت مضى قد عاش حتى مزاعمها (كيف عنك) الآن، يمكن أن أتحدث لفترة من الوقت عن سبب هذه الحيل لا تعمل، ولكن هذا هو مقال آخر لآخر يوم. هذه المقالة هي أن أقول لكم أنه من المفارقات، وأعتقد أن هناك سر لفوركس. وأعتقد أن هذا واحد خدعة غريبة لديها القدرة على جعل لكم rich8230 خدعة هذا: لا شراء في الحيل. هناك بالفعل غالبية كبيرة من التجار يحاولون 8220exploit8221 هذه الحيل في السوق وخسارة المال. عندما نقفز على عربة وتسقط في هذه الفكرة التي يمكن أن نستخدم سر للحصول على الأغنياء على الفور، ونحن فقط إضافة أنفسنا إلى المجموعة التي هي سهلة للاستفادة من المال 8211th دومب. نصبح جزءا من حزمة من الناس التي هي ببساطة تسليم أموالهم إلى نسبة قليلة التي تجعل المال في هذه اللعبة. بالمناسبة، إذا كان شخص ما لم تجد خدعة لفوركس التي يمكن أن تجعل منهم هذا المبلغ مجنون من المال، هل تعتقد أنها سوف بيعها لك لمئات من الدولارات أنا don8217t أعتقد ذلك. هذا لا يعني أن الناس بيع النظم هي كل الاحتيال، ولكن إذا كان شخص ما يقول لك أنه يمكنك مضاعفة حسابك كل شهر (أو كل يوم في بعض الحالات) تحتاج إلى تشغيل. البقاء بعيدا عن المطالبات مجنون وأنظمة الصندوق الأسود سيوفر لك المال من خلال عدم شراء المنتجات وعدم فقدان التداول أموالك معهم. مرة أخرى، وجود حسابات التداول الخاصة بك عن طريق أنظمة الآلي هو على ما يرام تماما ويمكن أن تكون مربحة جدا بالنسبة لك ولكن كنت تريد منها أن تكون أنظمة الآلي التي تقوم على استراتيجيات حقيقية صلبة وليس الحيل التي تحاول الاستفادة من السوق وليس استراتيجيات تحاول لجعل 100 في الشهر 8230 سر لتداول العملات الأجنبية هو التوقف عن محاولة لخداع it8211You can8217t. إذا قضينا وقتا أقل في محاولة للعثور على ثغرة في السوق، والمزيد من الوقت دراسة الأسواق، القيام بتحليل دقيق، واتقان استراتيجية إدارة الأموال لدينا، وأعتقد أننا سوف يكون لوت أفضل حالا. وأود فعلا أن أتوقف لحظة هنا أن أطلب منكم مشاركة هذه المقالة مع الفيسبوك، تويتر، لينكيدين أو ما تستخدمه (ربما حتى البريد الإلكتروني) لأنني أعتقد أنه من المهم حقا لجميع التجار تكافح لفهم ما أتحدث حول في هذه المقالة. حتى إذا كنت don8217t العقل أخذ لحظة للقيام بذلك، وأود أن نقدر ذلك 8230. العودة إلى خدعة تحتاج إلى معرفته في الفوركس I don8217t لديهم مشكلة مع الحصول على الأغنياء من التداول لدي مشكلة عندما يقول الناس هو 8220easy و quick8221. لم يكسب أي شخص قابلته من أي وقت مضى ما يكفي من المال ليعتبر غنيا، وقال أنه كان سهلا أو سريعا. نيك من Forex4noobs يتحدث عن الحصول على بطيئة ريتش في واحدة من مقالاته. انه يجعل بعض النقاط الجيدة حقا ويؤكد بعض الأشياء التي أتحدث عنها في هذه المقالة. شيء واحد عظيم يقول نيك هو أنه يجد سخيفة جدا عندما يتخلى الناس عن الفوركس لأنه يأخذ الوقت والجهد، لأن أي مهنة كنت تريد أن تنجح في هو اتخاذ الكثير من الوقت والجهد. التحدي بالنسبة لك هو أن ننظر إلى الفوركس كمهنة من هنا على الخروج. قد لا يكون لديك مصدر الدخل الوحيد، لكنه لا يزال يتطلب منك أن تضع الوقت والجهد في التحرك ببطء حتى الرتب. هنا هو الوضع الذي أريد منك أن تصوره: حساب التداول الخاص بك هو عملك، وكنت، والتاجر الفردي، هي موظف جديد من عملك. السنة 1: جعل الكثير من الأخطاء. يمكنك جعل بضعة دولارات على مدار السنة، ولكن عموما، كنت تكلف المال الأعمال. السنة 2: بدء العمل ساعات إضافية لتصبح حقا جيدة في ما تقومون به. لا تزال الأخطاء، ولكن أقل منها. يزيد أجرك إلى حد ما، وأنت في الأساس أصول التعادل إلى الأعمال التجارية. السنة 3: الآن لديك فكرة جيدة عن ما يأخذ هذا. كنت تنفق المزيد من الوقت التخطيط والدراسة بحيث يمكنك تنفيذ أفضل. بطبيعة الحال، بالمقارنة مع الايجابيات في مجال عملك، كنت تعتبر الصاعد، ولكن على الأقل هذا العام الذي ساعد عملك الحصول على نقطة التعادل من قبل هامش صغير. السنة الرابعة: هذا العام سيكون العام الخاص بك. أنت تفهم ما يلزم. لقد تبسيط العملية الخاصة بك، وقطع بعض النفقات غير الضرورية (تلك ستكون بعض الصفقات فوليشباد)، وتعرف حقا كيفية تنفيذ عندما يحين الوقت. لا يتم استخدامها لتحقيق النجاح هذا بكثير، كنت تميل إلى التخلي عن بعض المكاسب المحتملة لعملك هنا وهناك، ولكن كنت بالتأكيد مساعدة الأعمال تكون مربحة. السنة 5: أنت الآن تعتبر نفسك من ذوي الخبرة. كنت من خلال الكثير، وأنت تعرف كيفية التعامل مع نفسك. كنت تحصل على نقطة حيث أنه في الواقع يأخذك وقتا أقل بكثير مما كان عليه، لجعل الكثير أكثر بكثير مما كنت تستخدم ل. بالطبع، الآن أن لديك المزيد من المسؤولية، وأخطائك يكلف في الواقع لك المزيد من المال، ولكن هذا على ما يرام لأن نجاحاتك يوما بعد يوم تجعلك أكثر من ذلك بكثير كذلك. السنة 6 وما بعدها: لقد فعلت ذلك أنت الآن أساسا على التحكم في الرحلات البحرية. لا يزال لديك بعض الوقت قبل أن تتمكن من التقاعد، ولكن الأمور بسيطة بالنسبة لك وجعل المال هو مجرد عملية. إذا كنا نعتقد أن مثل هذا، فإننا سوف تكون أكثر استقرارا بكثير في التداول لدينا، don8217t كنت أعتقد بالنسبة لي، وربما كنت أيضا، فمن الصعب التركيز على المدى الطويل عندما يتعلق الأمر الفوركس، ولكنني أفهم أن الثروة الحقيقية يتم باستخدام الوقت لصالحه. على سبيل المثال، إذا كنت قادرا على مضاعفة حسابك كل عام 8211instead من كل شهر 8211imagine المال سيكون لديك بعد 60 عاما من الحياة المهنية الطويلة. لإعطائك تلميحا، إذا كان لديك حساب 10 آلاف دولار ومضاعفة حسابك كل عام لمدة 60 عاما، سوف تكون أغنى شخص على وجه الأرض. لذلك، اسمحوا لي أن أشجعكم على التركيز على المدى الطويل. أنا أفهم أنه مع التمويل، نريده الآن، وقد نحتاج إليه حتى الآن، ولكن محاولة كسب العيش من حساب صغير أمر بالغ الخطورة جدا. حساب صغير يمكن أن تنمو وتوفر لك مع الدخل الحقيقي في نهاية المطاف، ولكنها تحتاج إلى أن تكون عملية طويلة الأجل تماما مثل مهنة في أي مجال آخر. يرجى ترك تعليق مع أفكارك وآرائك واتبعني على تويتر يجب أن يكون هناك قانون استغلال التجار الجدد. واحدة من أكبر المستغلين وعود حوالي 85 الصفقات الفوز ويقدم لك ad8221vantage8221 ل 5،000. كنت أدرك قريبا أن هذا هو جزء فقط منه منذ لديك لشراء الإشارات الشهرية وأنها عادة لا قيمة لها. في هذه المرحلة في حياتك المهنية لا يمكنك حتى متابعتها وتدرك أنه يمكنك أن تكون على حق 85 من الوقت، ولا تزال تخسر المال. أعتقد أنك سوف تقوم بعمل جيد إذا كنت تمنع نوبيس من استغلالها. وأعتقد أن مثل هؤلاء الناس ينبغي محاكمتهم. يتحدث من تجربة هذا يجعل الكثير من المعنى 8211 لا تضيعوا الوقت الثمين والجهد الخاص بك تبحث في كل من 8220next الأفكار الكبيرة 8221 كما عرضت يوميا على شبكة الانترنت. التركيز على التداول الخاصة بك وجعل فكرة كبيرة المقبل تعلم التجارة بنجاح وبثقة في السوق. انها تقوم بالعمل. ناثان، لا شراء في الحصول على بطيئة الغنية. يبدو أنك تقترح في هذه المقالة أن المرء يحتاج إلى حوالي 6 سنوات ليكون الموالية ناجحة هذا الحق قضيت 6 سنوات في الجامعة ليصبح مهندسا ويعمل كمهندس لمدة 35 عاما للحكومة. لذلك لا بد لي من التخلي عن أمل على أساس أنني لم أستطع جعل منحنى التعلم حاد في الواقع، فإن معظم التجار الطموحين هم على الارجح في 30s أو أكثر ومع متوسط ​​العمر المتوقع من 75 عاما، فمن غير المرجح أن يكون 60 عاما فترة لمضاعفة أموالهم أنا في بلدي 3rd العام في تداول العملات الأجنبية وأعتقد أن أيا كان كتب ناثان في هذه المقالة هو الصحيح حقا. أشعر أن ذلك في بلدي السنة 4 وسوف تبدأ لالتقاط بعض النقدية :-)) 8230. على الرغم من أنني اكتشفت حديثا موقع الويب الخاص بك، وسوف أكون متابع جيد. شكرا ناثان. مرحبا جيف، شكرا جزيلا لك على القراءة وتبادل مثال شخصي كبير لا أستطيع أن أقول لكم كيف يقدر هو أن نسمع من شخص كان هناك وفعلت ذلك. إن الجشع والخوف هما بالتأكيد العدو، ويجب التغلب عليها بتوقعات واقعية وثقة خطة تجارية جيدة. شكرا مرة أخرى مرحبا، شكرا للتعليق يا عبد، شكرا لقراءة وترك هذا التعليق العظيم، وأنا أقدر ذلك. أنت على حق جدا، والخبرة، وتثقيف نفسك، وخاصة الثبات هي مهمة جدا في هذه اللعبة. الحفاظ على تثقيف نفسك وممارسة والاستمرار، عبد، وحظا سعيدا في التداول الخاص بك شكرا جزيلا لترك أفكارك وقراءة أنا أقدر ذلك كثيرا. ممارسة وتثقيف نفسك حاسمة جدا لتحقيق النجاح على المدى الطويل. شكرا لك كيسي للمخطط الذي كتبته لنا للقراءة. وسوف يساعدني على الحفاظ على الارض في ما يمكن توقعه، وسوف تساعد على إبقاء لنا تشجيع على عدم التخلي عن لدينا أفكار الفوركس. شكرا جزيلا. مادة كبيرة. ليس هناك سوى الحقيقة في هذه المقالة. أنا في الثالث. سنة من التداول الآن وأنا الآن في نفس الموقف بالضبط كما ذكر في المادة. ولكن الشيء الجيد الوحيد الذي فعلته هو أنه في بلدي 1st.2 سنوات. أنا تداولت فقط التجريبي. حتى أنني ما زلت خسارة بضع مئات من دولارات عندما بدأت في التجارة الحياة، ولكن هذا 8217s كل الحق. أعلم الآن أن الأشياء التي تفصل التجار الناجحين وغير ناجحة واحدة هي إكسيريانس، والمثابرة والحفاظ على التعلم. شكرا لك ناثان. نعم أعتقد أن هذا هو ميت الحق كل ذلك يستغرق وقتا طويلا والممارسة والتعليم شكرا لقراءة وترك التعليق العظيم كنت على حق في كل ما قلته الحصول على الأغنياء ببطء يعمل بالنسبة لي مرحبا روبرت، شكرا جزيلا على القراءة وترك مثل هذه الملاحظات الرقيقة. هو رهيبة جدا سماع كل الأشياء النوع الذي أنت والتجار الآخرين يقولون انه مشجع جدا في سعينا لمساعدة التجار. لم أكن أتفق مع كل شيء قلته عن الصبر والعمل. أنا أيضا سعيدة جدا لأنك لم تستسلم وأصبحت الآن تاجر ناجح أن الشهادة هي لماذا نحن هنا حظا سعيدا والاستمرار في الاستيلاء على تلك النقاط، روبرت هي انطونيو، وذلك بفضل لقراءة وترك بعض النصائح العظيمة للآخرين بطيئة وثابتة حقا لا يفوز في السباق مواصلة أن تكون متسقة وذكية، أنطونيو مرحبا هيلين، شكرا لقراءة وترك التعليق. نعم، يسرني أن أرى أن لديك المثابرة حتى الآن، وأريد أن أشجعكم على الاستمرار في الانضباط هو يجب أن تسمح للتجارة التي تريد تأتي إليك والالتزام بقواعد إدارة صارمة والتي سوف تقطع شوطا طويلا. من هناك، هو كل شيء عن الممارسة. حظا سعيدا، هيلين، والحفاظ على القتال يا اريك، شكرا لقراءة وترك الملاحظات الرقيقة هذا هو مضحك أن كيسي قال أنه لم يكن لدي أي فكرة. ولكن أنا سعيد وأنا وأنا على نفس الصفحة. شكرا مرة أخرى لقراءة وحظا سعيدا في التداول والصبر مرحبا ريك. كنت على حق حول الإثارة من التداول، ولكن تذكر لاستخدام خطة الصلبة والإدارة بحيث يمكنك النجاح. تبقى منضبطة و don8217t التخلي مرحبا بيرت، شكرا للقراءة. جيد جدا الحكمة كذلك. تجار الفوركس المربحة هم بالتأكيد من القيم المتطرفة نظرا لانخفاض نسبة تجار التجزئة المربحة. وسوف ننظر في الكتاب بالتأكيد. شكرا مرحبا، نظرة الذين يقرأون واحدة من مقالاتي شكرا روبرت نقدر ذلك مرحبا برايان، حسنا، فإن انهيار الدولار سيكون له بالطبع آثار كبيرة على الفوركس لأنه هو العملة الأكثر تداولا. ولكن التأثير الأكثر وضوحا سيكون أن كل واحد منا مع حسابات الولايات المتحدة سيتم التداول لكسب المال الذي هو 8217t يستحق أي شيء عندما أغلقنا التجارة. شكرا لقراءة وتبادل أفكارك. أنت على حق، وكثير من الناس لا تأتي للمقامرة بدلا من محاولة لإنتاج أرباح متسقة على المدى الطويل. وجود عقلية خاطئة سوف هزيمة لك قبل أن تبدأ. شكرا جزيلا لك على القراءة والمشاركة، لا أستطيع أن أقول لكم كم أنا أقدر ذلك وكنت cann8217t يكون أكثر صحابة في نصيحتك حول قضاء الوقت في الصبر والانضباط شكرا لقراءة وترك تعليق، كولين، وأنا لا نقدر ذلك كثيرا . ويسرني أن أسمع أنك تلتصق به على مر السنين. المثابرة هي بالتأكيد العنصر الرئيسي للنجاح على المدى الطويل. شكرا على التعليقات الكريمة، أنتوني. أنا أقدر لكم القراءة وترك أفكارك. كنت بالتأكيد الحق في التداول يجري عملية، وخاصة عقليا صحيح تماما. بالنسبة لك نوبي القادمة في هذا العمل مع الاعتقاد الخاطئ من الحصول على الأغنياء بسرعة فإنه سيوفر لك قدرا كبيرا من الوقت والمال إذا كنت تعلم في وقت مبكر أنه لا يمكنك خداع السوق. يمكنك أن تفعل ذلك مرة واحدة أو مرتين ومضاعفة حسابك ولكن لا يمكنك أن تفعل ذلك باستمرار. السوق سوف اللحاق بك ومعاقبة لك بشدة. ليس هناك اختصار خارج اللعب من قبل القواعد والحصول على الأغنياء ببطء. مادة كبيرة. صحيح، ديفيد. كما هو الحال في أي مهنة، إذا كان أحد يعمل بجد بما فيه الكفاية، وقال انه يمكن أن يحقق أكثر بكثير من الشخص العادي في مجاله. شكرا لقراءة وترك تعليق شكرا جزيلا على القراءة وترك هذا التعليق الكبير وأنا حقا نقدر الدعم والتشجيع لغيرهم من التجار تهانينا على صبركم والنجاح وكذلك الكثير من النقاط الجيدة هنا 8230.but يمكن أن تصبح السنة 6 السنة 1 إذا كان الشخص لديه الحق 8220mind set8221. المادة ووندرفول. أنا في السنة الثالثة، أستطيع أن أشهد أن كل كلمة هنا هو الصحيح على زر. كنت نوبي، شنق في هناك، لا تدع بعض الأخطاء تدمر التداول الخاص بك، وتبقي فقط على اتقان، وسوف تجني بجنون المكافآت من 8220patience8221. هيرمان ج. شكرا فافران. يتم تشجيع مع الوقت والعمل، يمكنك أن تنجح شكرا جون نقدر التعليق الكثير شكرا للقراءة وترك التعليق. أسمع ما تقوله عن الجدول الزمني وأعتقد أنه. كما هو الحال في أي مهنة أخرى، فإن بعض يستغرق 5 سنوات، ولكن الناس الذين يعملون مثل مجنون يمكن تحقيق الربحية في وقت أقل من ذلك بكثير. شكرآ مجددآ على تعليقك. أنا أتفق بإخلاص معكم عمل عظيم قمت به هنا. أنا أقدر ذلك بصدق. إنني أشعر بالتشجيع، لقد كان الكفاح يريد أن يجعله في وقت قصير. شكرا على وقتك. فافران شكرا لك على مقالاتك أستمتع بها حقا. ثابر على العمل الجيد. مادة كبيرة ناثان وشيء أن مبتدئين يجب إيلاء اهتمام وثيق ل. أوافق على كل ما تقوله إلا الجدول الزمني. على الرغم من أنه صحيح، فإنه حقا يأخذ سوى سنة واحدة أو أقل إذا كنت على استعداد للعمل في ذلك، والدراسة، والممارسة، وإيلاء الاهتمام لتجار جيدة مثل مايكل العاصفة، كيسي ستابس، تيم الأسود والتجار جيدة أخرى. ولكن سأكون سعيدا لتمرير على سر حقيقي أو 8220HOLY GRAIL8221 كما غالبا ما يسمى. إذا كنت تريد أن تكون تاجر ناجح وجعل النقاط، ووضع هذه الكلمة واحدة في مكان ما في غرفة التداول الخاصة بك حيث يمكنك أن ترى ذلك في جميع الأوقات. تبدأ كل يوم بقوله 3 مرات أوت لود صحيح جدا. تناسق الغلة التميز. خط فكس استراتيجية تداول الفوركس تتكون استراتيجية فكس لينكس الفوركس من 2 سهلة القراءة مؤشرات التداول. تعلم أدناه كيف تعمل قواعد البيع والبيع لهذه الاستراتيجية الفائزة. يتيح البدء في إعداد المخططات MT4: إعداد المخطط مؤشرات MetaTrader4: ForexLineupdate03.ex4 (اللون المعدل)، BBMACDv2update1.ex4 (الإعداد الافتراضي) الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة، 5 دقائق، 15 دقيقة. أوسماسد استراتيجية تداول العملات الأجنبية استراتيجية أوسماسد هو نظام تداول العملات الأجنبية الفريد الذي يدمج مؤشر مخصص OSMACD. ex4 ومؤشر MT4 rsimatradeistchart. ex4 MT4. يمكنك تطبيق هذه الاستراتيجية على جميع الأطر الزمنية. يتطلب فقط إضافة هذه المؤشرات المخصصة إلى ميتاتريدر الخاص بك 4 الرسم البياني ورصد مع تطور الإعداد. تعرف على قواعد شراء وبيع أزواج العملات أدناه. إعداد المخطط. أحدث استراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس بوكس ​​تسي فكس سكالبينغ ترادينغ ستراتيغي تم تصميم استراتيجية تداول العملات الأجنبية بوكس ​​كسي لفروة رأس سوق الفوركس، ولكن يمكن أن تستخدم أيضا لتقديم إشارات لحظية. وتستند هذه الاستراتيجية حول مؤشرات التداول بوكسشي و سادوكي. ويمكن اعتماد هذه الاستراتيجية من قبل أي شخص بغض النظر عن مستوى خبرتها في السوق. إعداد الرسم البياني مؤشرات ميتاتريدر 4: PUXCCI. ex4 (الإعداد الافتراضي)، Sadukey. ex4 (الافتراضي هيكين أشي زون تريد فوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس استراتيجية هيكين العشي التجارة الفوركس التجارة هي استراتيجية تستخدم نسخة جديدة من مؤشر هيكين أشي. المؤشر أسليراتيون ديسيليراتيون مذبذب (أس) و أويسوم أوزيلاتور (أو) تم دمجها في أن تكون قادرة على بقعة مناطق تجارية مواتية. بمجرد رصد هذه المنطقة (ق)، ويستخدم مؤشر 1SSRC لدعم المزيد من إشارات البيع والشراء على هيكيناشيزونيتراد أحدث سلخ فروة الرأس تجارة الأنظمة فيشر إما استراتيجية تداول الفوركس إن استراتيجية فيشر إما لتداول العملات الأجنبية هي استراتيجية تجمع بين طفرة المتوسط ​​المتحرك الأسي (20) ومؤشر فيشر المخصص في تقديم إشارات سلخ فروة الرأس للمشاركين في السوق، ويمكن نشر النظام بسهولة من قبل نوبيز و المتداولين المتقدمين على حد سواء إعداد الرسم البياني مؤشرات MetaTrader4: Fisher. ex4 (الإعداد الافتراضي)، المتوسط ​​المتحرك الأسي إستراتيجيات تداول إشارات الفوركس فت F فت F أوريكس إستراتيجية تداول الفوركس هي استراتيجية فكس سلخ فروة الرأس التي تسمح للمتداولين بالاستفادة من مجموعة واسعة من الأصول في سوق العملات. تجمع الاستراتيجية بين اثنين من بسيطة لاستخدام المؤشرات التجارية في تقديم إشارات دقيقة. إعداد المخطط مؤشرات MetaTrader4: ForexTrendSignalsv1.ex4 (الإعداد الافتراضي)، فوريكس-mt4-تريند-indicator. ex4 (الإعداد الافتراضي) بيأر. أحدث استراتيجيات تداول يوم الفوركس ما دوامة فوركس استراتيجية تداول الفوركس استراتيجية تداول الفوركس ما دوامة الفوركس هو نظام التداول الميكانيكية التي تنشر استخدام vrmovingaverage. ex4 ومؤشر دوامة في تقديم إشارات لحظية على مجموعة واسعة من أزواج العملات. إعداد المخطط مؤشرات ميتاتريدر 4: vrmovingaverage. ex4 (الفترة المعدلة 35)، فورتيكس Indexator. ex4 (الإعداد الافتراضي) الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة، 5 دقائق،. استراتيجية تداول الفوركس Pro4x استراتيجية تداول الفوركس Pro4x هي استراتيجية الفوركس الراسخة التي تجمع بين 3 بسيطة لقراءة مؤشرات التحليل الفني في تحديد شراء وبيع الحالات في سوق العملات. إعداد المخطط مؤشرات ميتاتريدر 4: محاور Pro4x Lines. ex4، FXprimeV2 فينال-JE. ex4، RainbowMMA07.ex4 الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، ساعة واحدة، 4 دقائق، ح. أحدث الأسعار استراتيجيات العمل فكي دونشيان استراتيجية تداول العملات الأجنبية وهمية دونشيان استراتيجية تداول العملات الأجنبية هو مزيج من نمط عمل السعر وهمية بالإضافة إلى مؤشرات دونشيان وأحجام MT4. يتكون عمل السعر وهمية من ثلاثة أو أكثر من أنماط السعر شمعدان، بدءا مع نمط شريط داخل التالية من قبل اختراق كاذبة. نمط فاكي هو في الأساس اختراق كاذبة من داخل بار بات. برايس أكتيون تريند لين إستراتيجية تداول الفوركس إن إستراتيجية تداول العملات الأجنبية في خط اتجاه السعر هي إستراتيجية تقوم بالتداول بناء على خط اختراق خط الاتجاه. يتم رسم خطوط الاتجاه 0-2 و 0-4، حيث أن النقطة 0 هي أعلى أو منخفضة للغاية للاتجاه الصاعد والاتجاه الهبوطي على التوالي. تعتمد الاستراتيجية على مجموعة من المغلفات الحقيقية و مؤشرات الموجات X-ويف-إليوت في ضبط الإشارات. الشكل 1.0. آخر مؤشرات الفوركس مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس مؤشر التفاوت في مؤشر الفوركس ل ميتاترادر ​​هو قوة دفع تقنية تربط سعر السوق بمتوسط ​​متحرك محدد زمنيا للأسعار في السوق. يميل تشارتيست إلى استخدام مؤشر التفاوت كأداة لتحديد إشارات قوة الاتجاه واحتمال حدوث انكماش وشيك. ويقوم التجار والمحللون الآخرون بنشر مؤشر التفاوت كأداة لتعريف الفائض. مؤشر التحرك المتوسط ​​الملموس مؤشر الفوركس مؤشر أوتسرا-سيغنالين ل MetaTrader4 والذي تم إنشاؤه في البداية من قبل ألان هال. مؤشر أوتسرا-سيغنالين هو في الأساس المتوسط ​​المتحرك هال أو هما ويستخدم في اكتشاف اتجاه السوق الحالي. منحنى مؤشر أوتسرا-سيغنالين هو أكثر سلاسة بشكل ملحوظ. تم بناء أوتسرا-سيغنالين لمتابعة النشاط السعر أقرب بكثير. تراد. ما هي إستراتيجية تداول الفوركس إستراتيجية الفوركس هي مجموعة من الدراسات التي يقوم بها المتداول لتقرير شراء أو بيع زوج العملات في أي حالة معينة. ويمكن أن تركز استراتيجية التداول على التحليل الأساسي، مخاطر الحدث أو التحليل الفني أدوات الرسم البياني. وهي مصممة عادة لتوفير سلسلة من التنبيهات، التي تولد قرارات شراء أو بيع. وهذا يعني أنه يمكن تصميمها من قبل التاجر أو البائع، مقابل رسوم معينة. ويمكن أن تأتي استراتيجية الفوركس في شكل نظام تداول يدوي أو آلي. وستتضمن إستراتيجية التداول اليدوي متداولا له قاعدة أو شرط محدد مسبقا يلزم اعتماده بناء على نمط التسعير، بينما يجلس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص به لانتظار تطور مثل هذه الأنماط. يستخدم العديد من التجار المؤشرات الفنية لتطوير أنظمةهم اليدوية. مطلوب من المتداول أن يكون مفهوما من النمط من خلال تفسير ما إذا كان هو شراء أو بيع تنبيه. ومن ناحية أخرى، فإن الإستراتيجية الآلية هي خوارزمية مع قواعد أو شروط محددة، والتي يتم صياغتها لاحقا في برنامج يعرف باسم روبوت الفوركس (إي). تم تصميم معظم الأنظمة الآلية ل ميتاتريدر 4 (MT4). يمكن توصيله على الرسوم البيانية الخاصة بك، وبالتالي التداول نيابة عنك فمن قوية بما فيه الكفاية لبدء أوامر شراء أو بيع للتاجر. في معظم الحالات، ويقال التداول الآلي للقضاء على الجانب البشري من علم النفس الذي يعيق إلى حد كبير التداول السلس في الكثير من التجار. بناء استراتيجية تداول العملات الأجنبية من أجل بناء الاستراتيجية الخاصة بك، سيكون عليك أن تتبع مسار مخطط جيدا. لاحظ أن البقاء على قيد الحياة في نهاية المطاف في سوق العملات الأجنبية يعتمد إلى حد كبير على مدى نجاح استراتيجية التداول الخاصة بك وسوف تصبح. عدم وجود استراتيجية تداول موثوقة يعني أن كنت تحت رحمة السوق أو أنك ربما مطاردة اختراق (والتي قد تتحول إلى أن يكون الفخاخ). تم تصميم استراتيجية التداول لفحص السوق لأرقى المجموعات، والتي لا بأي حال من الأحوال وعد الربحية ولكن هي أساسا فتحات مع المخاطر المقاسة. ولكي تتمكن من بناء استراتيجية تداول تضمن الحد الأدنى من المخاطر مع ضمان الربحية، يجب عليك القيام بما يلي: تعلم كيفية اكتشاف الاتجاهات الجديرة بالاهتمام عند وجود سيناريو سوق نشط حدد بشكل تجريبي ما يبدو عليه الدخول المربح على الرسم البياني للأنشطة تحديد موقفك - Loss ومستوى الربحية من خلال نهج إدارة المخاطر محددة جيدا دمج الإطار الزمني الذي يناسب نمط حياتك وتفضيل التداول وجود الإطار العقلي الصحيح أمر حيوي جدا في السوق، وهذا سيساعد على محو فكرة أن الغالبية العظمى من التجار يفشلون بوضوح في التداول. ومع ذلك، تداول العملات هو رحلة شخصية ويجب أن تملك حتى تلك المسؤولية. اختبار الاستراتيجية الخاصة بك على تجريبي أولا فمن الضروري أن لا خطر الخاص بك الصعب كسب المال فقط حتى الان. يمكنك فقط تفجير حسابك قبل أن تستقر في. اختبار استراتيجية التداول الخاصة بك على حساب تجريبي لبضعة أشهر، انظر كيف يستجيب لسيناريوهات السوق المختلفة لأنها تلعب. يعد لكم اختبار الاستراتيجية الخاصة بك، وفرصة أفضل تقف في السوق. التجارة مع شركة وساطة الفوركس السمعة لا تتخذ قرارا متسرعة عند اختيار وسيط كنت تنوي تمرير النقدية الخاصة بك إلى. سوق الفوركس لديها مجموعة ضخمة من شركات الوساطة MT4 للاختيار من بينها. كل وسيط لديه نقاط الضعف ونقاط القوة، مما يجعل الدعوة إلى اختيار، واحدة مهمة. إذا كنت تقوم بتصميم إستراتيجية قصيرة الأجل، فمن الواضح أنك تريد أن تتعامل مع فروق بيداسك وتنفذها، في حين أن تلك الإستراتيجية لإستراتيجية التداول على المدى الطويل يجب أن تأخذ في الاعتبار معدلات swap8221 المدفوعة من قبل الوسطاء. هذا صحيح إذا كنت ترغب في كسب المال على الفوارق في أسعار الفائدة بين العملات. انظر لدينا مجموعة من أفضل وسطاء الفوركس هنا. إلى الأمام والخلف اختبار استراتيجية فكس لدينا تجد الكثير من التجار العملة التي هي مريحة مع الظهر اختبار استراتيجياتهم. وهذا سوف يكشف أساسا عن مدى جودة تنفيذ الاستراتيجية في الماضي. هذا هو خطوة جيدة لاتخاذ، هوبيت، لمجرد أن استراتيجية فعلت جيدا في الماضي لا يضمن الأرباح في المستقبل. هذا هو الحال لأنه عندما باكتست، كنت منحنى الفعلية يصلح إلى حد كبير. نشر إدارة المخاطر المناسبة من الحكمة امتلاك استراتيجية إدارة المخاطر الصخرية الصلبة والتمسك بها أيضا. على سبيل المثال إذا كان لديك كل شيء يخطط للمخاطرة 2 من الأسهم الخاصة بك على تجارة واحدة، والالتزام بهذا 8230 8230 ولا ضبطه صعودا فقط لأنك تشعر بالتاكيد حول التجارة التي تنوي الدخول. قد تحتاج أيضا إلى تجنب تحريك وقف الخسارة عند تحرك حركة ضدك. لديك كل شيء مخطط لها، والتمسك بها أنواع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية إذا كنت تملك استراتيجية التداول التي تعتمد على حركة السعر. فهذا يعني أنك تعتمد فقط على الشمعدان أو الرسم البياني أنماط أو خليط منهم على حد سواء، جنبا إلى جنب مع المؤشرات الفنية التي تحدد حركة السعر. فمن الممكن لتداول العملات عن طريق مجرد يحدق في قضبان الأسعار. هذا الأسلوب هو لجميع النوايا والأغراض التي تشكلت من خلال تحليل حركة الأسعار، ويمكن أن تعتمد مجموعة واسعة من الأطر الزمنية. إن الإستراتيجية المصممة للعمل على أطر زمنية أقل بكثير، أي 1 دقيقة و 5 دقائق، هي إستراتيجية تداول سلخ فروة الفوركس. تم تصميم هذا النوع من استراتيجية تداول العملات الأجنبية لفحص السوق للأرباح الصغيرة على كل صفقة دخلت، على سبيل المثال 5 نقاط، 10 نقطة أو ربما 15 نقطة الأرباح. ما تقوم به هذه الاستراتيجية هو أنها تكرار مثل هذه الصفقات عبر جلسة التداول، مما أسفر عن مكاسب هائلة عند إضافة. ثيريس أيضا استراتيجية تعتمد على أخبار الفوركس لإشارات الشراء والبيع. إذا كان لديك استراتيجية التداول التي تتداول على أساس الرواتب المزرعة أو العمالة أو معدلات الفائدة الأرقام، فهذا يعني أنك تتداول الأخبار. يتم إصدار هذه النشرات الإخبارية من قبل وكالات مختلفة على مواعيد محددة في كل شهر. وينبغي توخي الحذر عند تصميم استراتيجية حول النشرات الإخبارية الاقتصادية، بالنظر إلى طبيعتها المتطرفة المتطرفة. باسيكسيمبل فوريكس ترادينغ ستراتيغي استراتيجية التداول التي تنشر مجموعات من القواعد التي من السهل فهم والشروع عند التداول يعرف باسم باسكسيمبل الفوركس استراتيجية التداول. ومعظم هذه الاستراتيجيات تتبع هذا الاتجاه. وتشمل أنواع أخرى من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية استراتيجيات التداول المعقدة، حيث الكثير من القواعد أو الشروط تحتاج إلى الوفاء بها أو لا قبل تنفيذ أمر. مثل هذه الأنظمة تخلو من العديد من القواعد أو الشروط التي في معظم الحالات تترك المتشابكة التاجر. ينصح به فقط للمتداولين الخبراء. تحميل الفوركس محلل للمحترفين مجانا اليوم العلامة التجارية الجديدة نظام الفوركس مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا. محلل الفوركس برو يولد إشارات البيع والشراء الحق على الرسم البياني الخاص بك مع دقة الليزر و أبدا يسترد ما يصل إلى 200 نقطة كل يوم شراء وبيع إشارات الفوركس الكشف عن المدى اليومي المتقدم البريد الإلكتروني تنبيهات التداول المحمول لا إعادة أو التخلف نحن نحترم دائما خصوصيتك في دولفينترادر.

No comments:

Post a Comment